شركة تام التنموية شركة حلول رقمية وخدمات استشارية شركة تام التنموية 2024-05-31 01:28:38 190.00ريال سعودي (8.80) / (4.43 %) الحجم : 1587.0
حلول “تام” الشاملة - شركة تام التنموية المحدودةشركة تام التنموية المحدودة
من الاستراتيجيّة إلى التنفيذ
نطوّر حلولًا متكاملة جاهزة للتطبيق، ونصبُّ تركيزنا على المشاريع الابتكارية الناشئة، كالتصميم الاستراتيجي والتخطيط. ننطلق من منهجيتنا الفعّالة القائمة على "الإعداد والتنفيذ وتسليم المهام" لنقدّم خدمات شاملة ومتكاملة نبذل فيها أقصى جهودنا لاستهداف المجالات ذات الأولوية وتحقيق الأهداف المؤسسية، بما يرتقي إلى تطلعات العميل. لا يتوقّف دعمنا للعميل عند تحقيق الأهداف المؤسسية، إنّما يشمل على توسيع القدرات وتعزيزها، بما يكفل الاستدامة التشغيلية.

الاستراتيجية


تصميم الاستراتيجية

نضع استراتيجيات محورها العميل ونركّز على تعزيز المشاركة المجتمعية والفكر الابتكاري.

المشورة في عمليات التحوّل

ندعم كبار المسؤولين التنفيذيين في القطاع الحكومي في صنع القرارات الاستراتيجية، استنادًا إلى آراء الخبراء المحليين والعالميين.

الابتكار والمشاركة المجتمعية


الابتكار والتصميم

نحرص على تصميم وتنفيذ مبادرات تركّز على العميل، عبر الاستفادة من الأدوات الرقمية وأحدث الابتكارات.

المشاركة المجتمعية وإدارة التغيير

نسعى إلى تهيئة عملائنا في القطاع الحكومي ودعمهم لخوض عملية التغيير الثقافي، من خلال تفعيل المشاركة المجتمعية.

الاستدامة


تنمية القدرات على نطاق واسع

نكرّس مواردنا لبناء القدرات وتنميتها على أوسع نطاق ممكن ضمن القطاع الحكومي، وذلك عبر التدريب المتخصّص في مجال إعداد الاستراتيجيات وتنفيذها.

الإعداد التنظيمي/الوظيفي

نطبّق منهجية "إعداد الاستراتيجيات وتنفيذها" ونعمل على توسيع الوحدات والوظائف الموجودة في الجهات الحكومية للارتقاء بقدراتها.

التنفيذ


تسريع التنفيذ

نقود جهود تنفيذ الاستراتيجيات من خلال التركيز على الأولويات المحدّدة مع العميل، حيث نتأكد من تنفيذ كل مراحل المشروع حرصًا على الجودة والاستدامة.

الإدارة المالية

نحرص على ترشيد استخدام الموارد المالية المتاحة لدى العميل وإدارتها، ولا سيّما المِنح.



الحلول الرقمية

خدمات الإدارة الرقمية

نحرص على دمج حلول الأعمال الرقمية المتكاملة في أنشطة الاستراتيجية والتنفيذ التي نقودها، ما يتيح لنا تقديم خدمات تتّسم بالفاعلية والكفاءة والابتكار والاستدامة. كما نضع في متناول شركائنا، الداخليين والخارجيين، كل ما يحتاجون إليه من موارد لتصميم أكثر الحلول الرقمية تطوّرًا، وذلك في إطار منهجيتنا الشاملة.



×